الأحد، 26 فبراير 2012

تفريغ المحاضرة الثانية من النحو ( الآجرومية) هنا

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم . جزاكم الله خيرا إخوتي ، و جزاها الله خير الجزاء الأخت التي فرغت، عسى الله لا يحرم أناملكم عن النار .

    لكن لي ملاحظة إخوتي المشرفين
    هذه المحاضرة على سبيل المثال وجدتها مقطوعة جزءً ليس قليلا من المنتصف، فالأخت جزاها الله خيرا قد فرغت ما وجدته فيها.
    و قد قدر الله الرحيم سبحانه أنني كنت قد نزلت التسجيل القديم الذي أنزله أحد الإخوة، فوجدت فيه النقص الذي في هذه النحاضرة.

    فملاحظتي إخوتي .. حينما ينزل أحد الطلبة تسجيلا للمحاضرة و يتم الحصول على تسجيل ( يُظن فيه ) أنه كامل، الرجاء عدم إلغاء القديم ، لكن يُكتب بجواره ملاحظة أن هذه نسخة يظن فيها أنها ناقصة و الأخرى كاملة ، حتى يتسنى لنا بأمر الله تعالى وفضله تكميل النقص إن وجد في أي من النسخ الموجودة

    جزاكم الله خيرا و فتح على أيديكم الخير حيث كان

    ردحذف
    الردود
    1. جزاكم الله خير، أنا كنت أحول درس الفيديو لصوت و أنشره بدل المحاضرة الناقصة، و للأسف اكتشفت مثل ما اكتشف غيري أنهامبتورة من المنتصف و لا أدري لماذاتبث دروس الفيديو ناقصة؟،لو كان من كبر حجمها فيمكن تقسيمها جزئين.

      حذف